آيفون 8 : ما أبرز مواصفات الآيفون المقبل؟

ينتظر عشاق آبل بفارغ الصبر النسخة المقبلة من آيفون، والتي على الأغلب ستطرح تحت اسم آيفون 8، فما هي المواصفات التي نعرفها عن الآيفون الجديد المقبل؟


يُعد الآيفون واحدًا من أبرز الهواتف الذكية التي تصدر كل عام، ويتنظر عشاق الآيفون النسخة الجديدة منه كل عام بمواصفات متقدمة وجودة تصنيع مشهود لها، وأيضًا بتصميم يُعد الأكثر أناقة حسب رأي الكثيرين، آيفون 8 هو النسخة المنتظرة من الهاتف الجديد، ومن المتوقع أن يتم إصدار الهاتف في شهر سبتمبر من 2017 مع مجموعة مواصفات مميزة نستعرض أهمها في السطور التالية.

يُنتظر أن يأتي آيفون 8 بشاشة جديدة مختلفة كليًا عن ما عهدناه في أجهزة آيفون حتى الآن، فالاتجاه السائد هذه السنة هي الهواتف التي تأتي بشاشة تُغطي أكبر قدر ممكن من مساحة الجهاز، مثل ما رأينا في جهازي سامسونج S8 و S8+ وأيضًا في جهاز LG G6، تُشير الشائعات أن جهاز آيفون 8 سوف يأتي بشاشة تُغطي القسم الأمامي من الجهاز بالكامل، حتى زر القائمة الرئيسية وقارئ البصمة في أسفل الجهاز سوف يتم تغطيتهما بالكامل بالشاشة.

الشحن اللاسلكي سوف يكون إضافة جديد لآيفون 8 المقبل أيضًا، حيث أن الشركة ظلت طوال هذه المدة تُقدم الجهاز بظهر معدني يمنع إمكانية شحنه شحنًا لاسلكيًا مثل العديد من الأجهزة المنافسة، لكن هذا على وشك التغير في الجيل الجديد الذي ربما يأتي للمرة الأولى بظهر زجاجي أو مصنوع من مادة بلاستيكية خاصة تُمكن الشحن السريع للجهاز.

أيضًا من المتوقع أن يأتي آيفون 8 بكاميرتين رأسيتين بينهما فلاش ضوئي، يتيح التصميم الجديد إمكانية أفضل لاستخدام الجهاز في التصوير عند استخدامه أفقيًا، وأيضًا ربما تكون تلك خطوة مهمة نحو دعم الجهاز لأجهزة الواقع الافتراضي VR.

[zombify_post]


Like it? Share with your friends!

AlaaMostafa