ماذا سيحدث إذا تم إشعال أكثر من 7000 عود ثقاب في لحظة واحدة؟!

الثقاب مغري جدًا للأشعال، والكثير منا يستمتعون بمجرد إشعاله وإطفاءه على الفور، لكن ماذا سيحدث إذا تم إشعال أكثر من 7000 عود ثقاب في لحظة واحدة؟!


1
1 point

العبث مع أعواد الثقاب أمر خطير جدًا، وقد يسبب الحرائق التي لا يُمكن إخمادها، فماذا سيحدث إذا تم إشعل أكثر من 7000 عود ثقاب في نفس اللحظة؟ في فيديو اليوم يقوم منشئ الفيديو بإعداد عدد كبير من أعواد الثقاب وترتيبها على شكل هرمي، تخيل الوقت الذي استغرفه هذا الشخص في ترتيب الأعواد بهذا الشكل!

بعد كل هذا المجهود يقوم الشاب بإشعال عود ثقاب واحد وبدء عملية الاحتراق من الأعلى لتهبط ألسنة اللهب على كامل المجسم في لحظات قليلة ويحدث الدمار الكامل، ربما يُذكرك هذا الفيديو بالمثل الذي يقول: "شجرة واحدة تُنتج 1000 عود ثقاب، وعود ثقاب واحد بإمكانه حرق مليون شجرة!"

ملحوظة: لا تُجرب القيام بهذا الأمر في المنزل إلا بعد أخذ كل الاحتياطات اللازمة.


Like it? Share with your friends!

1
1 point

What's Your Reaction?

مُهوَّس مُهوَّس
0
مُهوَّس
فاشِل فاشِل
0
فاشِل
ظَرِيف ظَرِيف
0
ظَرِيف
مُغضِب مُغضِب
0
مُغضِب
مُغْرَم مُغْرَم
0
مُغْرَم
مُضْحِك مُضْحِك
0
مُضْحِك
غَرِيب غَرِيب
0
غَرِيب
مُدْهِش مُدْهِش
1
مُدْهِش
ناجِح ناجِح
0
ناجِح
MarawanSaeed

Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality
Trivia quiz
Series of questions with right and wrong answers that intends to check knowledge
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
List
The Classic Internet Listicles
Open List
Submit your own item and vote up for the best submission
Ranked List
Upvote or downvote to decide the best list item
Meme
Upload your own images to make custom memes
Video
Youtube, Vimeo or Vine Embeds
Audio
Soundcloud or Mixcloud Embeds
Image
Photo or GIF
Gif
GIF format